12
#96
 في 2018-01-15
  1
يعاني من يريد تأسيس مشروع تجاري ناشئ من قلة الخدمات المجانية المساندة لتأسيس و تشغيل مشروعة في المراحل الاولى،فيضطر الى استخدام اموال كبيرة في مشروعة في المرحلة الاولى. (يستخدم اموال كبيرة في مشروع نسب الفشل فية مرتفعة)
فكيف يمكن تقديم خدمات مجانية متعددة لاصحاب المشاريع التجارية الناشئة في المراحل الاولى لكي يتم خفظ تكاليف تأسيس المشاريع التجارية الناشئة و تجنب مخاطر فشل المشاريع التجارية الناشئة
مثلا تقدم حاضنة بادر لتقنية المعلومات و الاتصالات في مدينة الرياض خمسة و سبعين خدمة مجانية لاصحاب المشاريع الناشئة (المحتضنة لديها)تجنبهم بعد مشيئة الله سبحانة من الفشل وتساعدهم في الانطلاق في مشاريعهم التجارية.

7
#12
 بواسطة Abdulaziz AlSaif
 في 2017-09-18
  2
اختبارات الكترونية للطلاب و موظفين الشركات و مختلف القطاعات بحيث يتم ادخال الاختبارات مسبقا و يتم انشاء رقم اختبار ورقم سري لكل اختبار بحيث لا يمكن تفعيل الاختبار الا في الوقت المحدد من قبل صاحب المنشأة.

6
#4
 بواسطة Daif Alotaibi
 في 2017-09-17
  1
جميع المنشآت الصغيرة لا تستطيع انهاء الاجرائات بشكل سهل في الجهات الحكومية وايضا لا تستطع توظيف شخص لانهاء الاجراءات في هذه الجهات.

6
#10
 بواسطة علي الصالح
 في 2017-09-18
  2
‫تطبيق يسهل إيجاد أماكن لوقوف السيارات وطبعا مع الازدحام يصعب ايجاد الموقف فهذا التطبيق يساعد على التنظيم وايجاد المواقف الذكيه المناسبه حيث يظهر هذا التطبيق العديد من المساحات الشاغرة لوقوف السيارات في أي منطقة وتكون طريقة التطبيق إنشاء حساب للمستخدم و تسجل بياناته وتفاصيل المركبة من لوحة السيارة والخ .. ومن خلال الاجهزه المخصصه للمواقف يتم التعرف على نوع المركبة والخ .. وهنا بستطاعة المستخدم الوقوف من دون اي مضايقات وتوجد خاصية بالتطبيق لأصحاب الهمم توضح المواقف المخصصه لهم كما يمكن استخدام التطبيق لدفع رسوم الوقوف للسيارات بمبلغ رمزي من خلال البطاقات الائتمانية او رسائل نصية او نقاط وتكون لأصحاب الهمم برسوم أقل من المستخدم العادي وتضاف اجهزه بشاشات لاظهار حجز المواقف ويدعم بخاصية GPS لارشاد المستخدم للموقف وحفظ موقع الموقف لسيارة في حال نسيانه والارشاد ايضآ و‬يساعد هذا التطبيق المستخدم على معرفة أوقات تعرفة المواقف وتحديد تعرفات شهرية وطويلة الأجل بأسعار تنافسية لمن يسكن بالمباني القريبة من مكان عملهم وتكون هناك رسائل من التطبيق اذا تم وقوف المستخدم اكثر من الوقت المدفوع له واذا رغب المستخدم بالتمديد عليه السداد الرسوم مره اخرى ‫ وتكون هذي الخدمة بتعاون مع .. الفنادق - المجمعات التجارية - المطارات - وزارة الشؤون البلدية والقروية ... ويطبق ايضآ في منطقة الشرائع في مكه المكرمه وغيرهم‬

6
#16
 بواسطة عمر الحربي
 في 2017-09-19
  2
كثير من الإدارات تحسن أدائها خلال العشر سنوات الماضية ما عدا المرور . الحل لا يمكن يكون من الداخل .. من الممكن وضع برنامج متكامل لتحسين أداء إدارة المرور بالتعاون مع الجامعات ومن لديهم تجارب في القيادة خارج المملكة لمدة طويلة ..

5
#6
 بواسطة Abdulaziz AlSaif
 في 2017-09-17
  2
القيام بدورات مع المنشآت الصغيرة للتسهيل معرفة الإجرآت المتطلبة